أخبار الإنترنت
recent

تأجيل محاكمة المحامي أ:نورالدين أحمين في محكمة تغردايت


مجريات المحاكمة السياسية للمحامي أ. نورالدين أحمين:
انطلقت محاكمة المناضل الحقوقي الأستاذ أحمين نورالدين يوم الإثنين 05 فبراير في مجلس قضاء تغردايت بحضور أزيد من 30 محامي من جميع مناطق الجزائر تضامنا مع قضيته، و حضور قوي من المناضلين و المتعاطفين من ات مزاب مع قضية المحامي الأستاذ احمين، في جو من الحصار الأمني و الحضور المكثف لقوات الشرطة الجزائرية في مجلس قضاء تغردايت. 
تم تأجيل القضية إلى يوم 05 مارس المقبل كما كان متوقعا هذا بتذرع القاضي عدم حضور الضحية لكن شجاعة و المحامين و دفاعهم وتدخلهم القوي كشفوا عيب الجهاز القضائي بتغردايت والملاحاقات المستفزة من طرف الشرطة القضائية في غرداية ضد المناضليين السياسيين و النشطاء الحقوقيين والمحاميين الذين دافعوا ببسالة عن الظلم و الحقرة التي طالت المواطنين في أحداث غرداية، منهم الأستاذ أحمين و الأستاذ دبوز صالح وكان جزائهم المتابعات القضائية، و كل ناشط سياسي او حقوقي او اعلامي.
مع تأجيل محاكمة الأستاذ أحمين نور الدين هذه المرة، سيتم حضور كامل نقابة المحاميين والمناضليين السياسيين والمنضمات الحقوقية والصحافيين لتسليط الضوء أكثر في هذه المهازل التي ترتكبها الاجهزة الأمنية و القضائية في تغردايت و كشف الحقيقة يوم 05 مارس المقبل.
و بهذه المناسبة النضالية قام حزب الافافاس فدرالية تغردايت بتكريم الرابطة الجزائرية للدفاع عن حقوق الإنسان، لمجهوداتهم الجبارة في الدفاع عن المعتقلين السياسيين في أحداث مزاب.
إسالّن مزاب : 06-02-2018 

isallenmzab

isallenmzab

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.